الممثل Ahn Hyo Seop يُعلق على انسحابه من دراما Clean With passion For Now

 

شارك Ahn Hyo Seop أفكاره حول التنحي عن دراما JTBC القادمة.

في 23 يوليو ، انضم Ahn Hyo Seop إلى فريق عمله في المؤتمر الصحفي لـدراما ” Thirty But Seventeen ” الخاصة بــ SBS كان الممثل عضوًا في طاقم دراما JTBC القادمة بعنوان ” Clean With passion For Now ” (عنوان عملي).

ومع ذلك ، تم تأجيل إنتاج الدراما بعد أن أخذت كيم يو جونغ استراحة لاستعادة صحتها.

خلال هذا التأخير في التصوير ، اضطر Ahn Hyo Seop للانسحاب من الإنتاج بسبب تعارض في جدول الأعمال .

في المؤتمر الصحفي ، قال الممثل: “كنت أستعد لـ” Clean With Passion for Now ” مع الحب ، لكنه لا يتناسب مع الجدول الزمني الخاص بي ، لذلك انتهى بي الأمر بالظهور في” Thirty But Seventeen “. كنت شاكراً جداً لأنهم اعتنوا بي في ذلك الوقت وشعرت بالأسف [عند الانسحاب من الدراما]. “

وتابع قائلاً “ما زلت أدعم الدراما كثيرًا وأهتف لــ Kim Yoo Jung عند عرض “Clean with Passion for Now” ، سوف أشاهدها و أساندها. وآمل حقاً أن تكون جيدة ، وآمل أيضًا أن تكون Thirty But Seventeen جيدة أنا أدعم كلتاهما. “

يتحدث عن كيفية شخصيته في Thirty But Seventeen غيرته وقال “اعتدت أن أكون متشائمًا. اعتدت أن أكون شخصًا شاهد الأشياء السيئة بدلاً من الجيدة . لكن بعد أن عملت كــ شخصية Yoo Chan ، اعتقدت أنني أريد الحصول على طاقة جيدة وأردت تغيير الطريقة التي عشت بها حياتي.”

Thirty But Seventeen “عرضت لأول مرة في 23 يوليو و سوف تبث حلقات جديدة كل يومي الاثنين والثلاثاء في الساعة العاشرة مساءًا حسب توقيت كوريا.

 

 

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن

مقالات مشابهة